دليلك الشامل لنقل العفش في القاهرة

إذا كنت تبحث عن شركة نقل عفش في القاهرة، فإن بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. هو عليك أن تختار شركة موثوقة لديها الخبرة في نقل العفش والمفروشات شركة الكوثر ,من رائدات الشركات في مصر التي تُقدم خدمه نقل عفش ذات كفاءة مُتميزة لجميع العملاء ,التي تتعامل مع شركة الكوثر المُتخصصة في نقل عفش المنازل والشركات ،كما نهتم بخدمة فك وتركيب العفش من خلال استخدام ادوات ومُعدات حديثة ويتم نقل العفش من خلال فريق العمل المُتميز ذات كفاءة عالية الجودة في نقل الاثاث .

شركات نقل العفش في القاهرة الخدمات والعروض

شركة نقل عفش بالقاهره

ونش الاثاث

يعتبر ونش رفع الاثاث اداة مهمه وفعاله في رفع العفش الي الادوار المرتفعه, وله دور كبير في الحفاظ علي الاثاث من التلف اثناء عملية النقل, كما يوجد منه انواع عديدة هيدروليكي وكهرباء , نعمل بجيع انحاء القاهرة والاسكندرية وكل المحافظات نقل سرع وبارخص الاسعار.

ونش الاثاث

سيارت نقل الاثاث المغلقه

نوفر سيارات نقل اثاث  مُجهزة لنقل العفش وهي مُبطنة من الداخل حتى نستطيع حماية  الاثاث والزجاج  من التلف والاضرار والصدمات التي تتعرض لها  أثناء نقل العفش ،وكل هذا يكون مُقدم بارخص اسعار نقل العفش تتناسب مع العملاء ،ويتم تقديم اقوى العروض والخصومات على الخدمات لكي يستفيد منها كثير من الأشخاص التي تتعامل مع شركة الكوثر.

عربيات نقل عفش في القاهره

تغليف وتعبئه الاثاث

للحفاظ علي عفشك تغليف الاثاث قبل النقل ,ونحن في شركة نقل عفش الكوثر ,بنوفر لك , افضل – خامات التغليف – كرتون – بابلز – فوم ايسيلين – استريتش – صناديق خشب – بطاطين ,كما يوجد صناديق كرتون بمقاسات مختلفه لتعبئه الزجاج والصيني والتحف الثمينه.

نقل عفش بالقاهرة
error: Content is protected !!
اتصل الان اطلب سعر 01022278300